-->

بث أول فيديو مُباشر من مقر فيس بوك بواسطة تطبيق Mentions

صورة للفيديو الذى نشره مارك بالامس على صفحته الشخصية 


بثّ مارك زوكربيرج المؤسس والرئيس التنفيدي لموقع فيس بوك أول مقطع فيديو من مقر الشركة الجديد باستخدام تطبيق Mentions .
وقام مارك ببث الفيديو كتجربة لتطبيق Mentions  و تجربة البث  والتأكد من عملها بشكل صحيح قبل جلسة الأسئلة والأجوبة التي ستستضيفها الشركة في وقت لاحق من يوم الثلاثاء عن طريق الفيديو.

وتجول مارك داخل مقر الشركة الجديد الذي انتقلوا إليه قبل أشهر قليلة، وذكر أن مساحة العمل صُممت لتكون بدون حواجز اسمنتية بل زجاج ما يعنى ان كل شخص يستطيع ان يرى ما يفعله الاخر و ذلك لخلق بيئة عمل اكثر فعالية ، كما تتواجد أيضًا قاعة الاجتماعات بين المكاتب وبشكل مفتوح و هيا اكتر مكان يقضى فيه موظفى الشركة الوقت و كذلك مارك نفسه حسب ماذكر مارك.

ويتواجد مكتب مارك بين مكاتب بقية الموظفين دون وجود أي شيء يُميّزه عن البقية، واستعرض مارك مجموعة الكتب التي يعمل على قراءتها فى بالإضافة إلى نموذج مُصغّر للقمر الصناعي الذي ستسخدمه فيس بوك لنشر الإنترنت حول العالم في الأماكن النائية.

لمشاهدة الفيديو :-
يمكنك زيارة الصفحة الشخصية " لمارك "على فيسبوك صفحة مارك Mark Zuckerberg

او الضغط على هذا الرابط المباشر للفيديو على صفحة مارك الشخصية مقطع الفيديو
ما هو تطبيق Mentions ؟!  هو تطبيق من فيس بوك لبث الفيديو وهو مُخصص للمشاهير والصحفيين فقط و الحسابات الموثقة من شخصيات عامة وصحفيين 
" تحديداً الاشخاص المفعلة حساباتهم بالعلامة الزرقاء  Verified "   ليتمكنوا من بث الفيديو مُباشرةً على صفحاتهم الشخصية مع إمكانية استلام التعليقات أثناء البث للرد عليها بشكل فوري.


موقع التطبيق :  من هنا

ليست هناك تعليقات :

المشاركات الشائعة

انضم الى متابعينا الكرام

اشترك في قائمة البريدية

اشترك لتحصل على اجدد المواضيع.

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المتقدم للتقنية 2015